الرئيسية / اخبار اليمن / أمسية مؤتمرية حاشدة بالمحابشة تؤكد على الالتزام بالدستور والقانون لتعزيز الشراكة
atihad

أمسية مؤتمرية حاشدة بالمحابشة تؤكد على الالتزام بالدستور والقانون لتعزيز الشراكة

أمسية مؤتمرية حاشدة بالمحابشة تؤكد على الالتزام بالدستور والقانون لتعزيز الشراكة

الاتحاد برس – متابعات
أمسية مؤتمرية حاشدة بالمحابشة تؤكد على الالتزام بالدستور والقانون لتعزيز الشراكة 
برعاية الشيخ فهد مفتاح دهشوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة نظم فرع المؤتمر بمديرية المحابشة أمسية رمضانية موسعة في اطار تنفيذ برنامج الامسيات الرمضانية لفرع المؤتمر بحجة .

وفي مستهل كلمته بالأمسية نقل الشيخ عادل فرحان عضو الهيئة التنفيذية وكيل المحافظة للحاضرين تحيات وتهاني القائد المؤسس الزعيم على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بالخواتم المباركة وتحيات وتهاني الاستاذ عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام والشيخ فهدمفتاح دهشوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة .

وعبر عن اعتزازه بهذا الثبات والالتفاف الكبير للمؤتمريين بقضاء الشرفين حول الوطن والمؤتمر وقيادته مؤكدا أن المؤتمر الشعبي العام كان ومايزال وسيظل صمام الأمان للوطن وللشعب في كافة الجوانب وانتم صمام الأمان للوطن أيها المخلصين الثابتين.

وحث على ضرورة بذل مزيد من الجهود لغرس ثقافة الميثاق الوطني النابعة من الارض والتربة اليمنية ،مثمنا الاندفاع الكبير للانتساب وقطع البطاقات .

وأكد فرحان على ضرورة تعزيز التوحد والتلاحم للجبهة الوطنية الداخلية وتوحيد الصف لأن العدوان يراهن على ذلك وهو واهم لان تحالفنا مع أنصار الله يزداد قوة يوما بعد يوم ضد العدوان وسننتصر بإذن الله والله معنا .

وحث على دعم الجبهات بالمال والسلاح والرجال وضرورة أن يتحمل الجميع المسؤولية في الحفاظ على مناطقهم من أي عبث وعلى أمن واستقرار الوطن بالتنسيق والتكاتف والتلاحم بين الجميع .

كلمة قيادة المؤتمر بالمحافظة القاها الاستاذ عبدالرحمن الملحاني مديرعام التخطيط والتعاون الدولي عضو قيادة المؤتمر بالمحافظة نقل تهاني وتبريكات الحاضرين للزعيم القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح بالخواتم المباركة .

وحث كل المؤتمريين على بذل مزيد من الجهد للحفاظ على تماسك وثبات الجبهة الوطنية الداخلية ،داعيا الى ضرورة تفعيل آلية الاتصال والتواصل التنظيمي ورفع التقارير بذلك أولا بأول.
وحيا ثبات وصمود أبناء المحابشة جميعا وطالب بمزيد من الثبات والصمود والتنسيق .

ورفع باسم قيادة المحافظة كلمة وشهادة شكر وتقدير للشيخ يحيى ناصر الاسدي عضو مجلس النواب على الادوار الكبيرة والجهود التي يقوم بها للحفاظ على تماسك وثبات الناس مع الله والوطن والثورة والجمهورية والوحدة والمؤتمروالزعيم .

وألقى الشيخ يحي خموسي نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحابشة كلمة المؤتمر بالمديرية رحب فيها بالجميع وأكد إستمرار ثبات وصمود أبناء المحابشه مع الله والوطن والثورة والجمهورية والوحدة والمؤتمر و الزعيم.

وفي كلمة السلطة المحلية بالمديرية التي القاها الشيخ ناصر هبه أمين عام المجلس المحلى بالمديرية اثني على الادوار البطولية لشعبنا وجيشنا ولجاننا الشعبية في الوقوف والتصدي للعدوان السعودي ومرتزقته وعملائه.

وحذر من أي قرارات فردية بدون تنسيق أو تشاور من شأنها خدمة العدوان وشق الصف وطالب أن يكون الدستور والقانون مرجعنا لتعزيز الشراكة وما هو مخالف للدستور والقانون مرفوض جملة وتفصيلا.

كلمة المشائخ القاها الشيخ محمد هبه .

حضر الأمسية الشيخ يحي بن ناصر الاسدي عضو مجلس النواب رئيس فرع المؤتمر بالمديرية ،والقاضي أحمد الخزان مفتي المحابشة والدكتور محمد الصوملي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بحجة والأستاذ نبيل صوفان نائب مديرمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والأستاذ ضيف الله العقاري مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والشيخ يحيى المساوي مديرعام المحابشة والشيخ زيد الحاشي رئيس فرع المؤتمر بالمفتاح والدكتور زيد المؤيد رئيس فرع المؤتمر بالمغربة وقيادات المؤتمر والسلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وعقال واعيان وشباب المحابشة.