الرئيسية / اخبار اليمن / الاشموري يكتب عن الفرق بين خيانتي وهادي شفره !!!!
img_7023-1.jpg

الاشموري يكتب عن الفرق بين خيانتي وهادي شفره !!!!

الفرق بين خيانتي وهادي شفره !!!!

  • كتب مطهر الاشموري 

كنت اتوقع ان سقف كرم الاخ حمود شرف الدين وإذاعة المساء سام بأنه سيمنحني ذات استحقاق نبيل القباطي طابور خامس كصطلح انسب حين زنقه او حنبه .

الرجل خصص قرابة اربع ساعات من وقت ذاته واجرى مسوحات وإستفتاءات ونحو ذالك ليستخلص بعد اربع ساعات من ابتذال وبذاءات الكلام الى كوني خائن مشفر ” .
لقد طلبنا منه ان يقول كل مايريد قوله ولكن دون تخوين على الاقل حين يكون التعاطي في اطارالاصطفاف الوطني المواجه للعدوان فقد فني من وبذات ثقافة التخوين التي يحملها ويمارسها تجاه من يخالفه راي او حتى جزئيه .  

انني خائن مشفر فيما هادي خائن غير مشفر وكل المطلوب من الولد حمود هو فك الشفره لخيانتي او يقدمها كدليل لإضافة اسمي لمن يحاكمون بتهمة الخيانه العظمى كقائمه !! 

الاخ او الولد حمود ايا ما اراد بات رئيس شعبهالتخوين الداخلي كجهاءاوعمل جهادي واذا هو هكذا وضح او موقع يمارس تخوين المؤسسه الشرعيه التشريعيه برمتها فالاسهل عليه تخوين مثلي .
 ولذالك انا لم اعد بصدد مطالبته بلإمتناع عن التخوين او الرشيد بل بات علي الذهاب الى سيادته بكل قدرات التواصل وامكانيات الاستجداء بان لا يقدم على تقديم ملفي للنيابات والمحاكمة المختصه لاحكم مع اول قائمه للمحاكمه كخيانه عظمى بل وربما يرى حاجيه تقديم محاكمتي قبلهم وتنفيذ القصاص لا اكون عبره للبقيه ومثلي لايحتاج اليه في عمل او تفاوض سياسي كما هادي وحكومته وتابعيه .

هل ينفع مثلا ان التزم بعدم تكرار مطالبة مدير اذاعه سام 

اف ام بعدم التخوين في اطار الاصطفاف الوطني مقابل ان يؤجل محاكمتي بتهمة الخيانه العظمى المشفره او غير المشفره الى بعد انتهاء ابعدوان ؟

من يرى في هذا المقترح بأنه تسليم او استسلام لحمود واذاعة حمود فلا اعتراض لدي ولم يعد لي مثل هذا الحق !