أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / لاحل لليمن غير ((باب المندب)) والزمن بيننا !! 
img_7023-2.jpg

لاحل لليمن غير ((باب المندب)) والزمن بيننا !! 

لاحل لليمن غير ((باب المندب)) والزمن بيننا !! 

  • كتب مطهر الاشموري 


حينما يحصحص الحق ويشتد الضغط على النظام السعودي ليترك مينا الحديده مفتوحآ للجانب الانساني فسيقول انه لم يحاصر اليمن وانه اغلق مطار صنعا فقط من اجل سلامه الطائرات والمسافرين .

مثلما امريكا تحمي النظام السعودي من امريكا فالنظام السعودي يحمي الطائرات والمسافرين من العدوان السعودي ولكل طرف اساليبه في هذا الحمايات في التعاملك كمحميات مصالح. 

حتى ولد الشيخ فكأنما تسمى ان له مبادره لازالت افتراضا تشترط لفتح مطار صنعا تسليم مينا الحديده فضرر تحت اضطرار مطالبآ يفتح مطار صنعا ومن اجل الجانب الانساني كما يزعم .

النظام السعودي وتحالف العدوان ومرتزقته في الرياض يطالبون بإدارة او إشراف الامم المتحده على مطار صنعاء ومينا الحديده وذالك يؤكد ان نظام السعودي يريد الاستمرار في العدوان وهو من اجل ذالك يحاول التمديدوالتمطيط للشرعيه لهذا العدوان ؟

اليمن. دمرت كوطن في كافة اسس وجوانب بنيتها وحالة الشعب المعيشيه ولانسانيه لم تعد تحتمل العاب جديده سواء للنظام السعودي المعتدي بتحالفه ولا لما تسمى الشرعيه الدوليه وهي شريكه في العدوان وليس مجرد متوطئين وبات عل القياده السياسيه للإصطفاف الوطني الصرامه والتعامل الصارم مع هذا العالم ومع كشرعيه دوليه يشارك في العدوان ويتواطأ من اجل المال السعودي فلدينا ماهو اخطر من نووي وصواريخ. كوريا الشماليه وهو باب المندب ليجد العالم التعاطي مع استحقاقات الحقائق ومع وضوح الحق فقط لان الشرعيه الدوليه باتت فقط المال والمصالح فانها لن تقف في صف الحق ومع استحقاقات الحق إلا بقدر مانؤثر على هذا المال وعلى هذه المصالح ولا يوجد مؤثر او تأثير افضل من هذا ! 

اذا الهدف بات الهاء الشعب لمزيد العناء والشقاءحتى الفناء الكامل والموت جوعا فالتصريحات والتعزيزات بشأن مطار صنعاء تقيد في ذالك إلى جانب إطلاق صواريخ بالستيه والسيطره على مواقع في الحدود او التقدم في جبهات القتال .
حديث قائد الثوره الحوثي بتصعيد العدوان حتى نهاية العام الحالي وقبل ذالك عن صواريخ الى مابعد الرياض تعني استبعاد الخيار الذي اراه والذي طرحته .
قناعتي ان النظام السعودي لن يوقف العدوان ولن. يوقف الحصار فيما الشرعيه الدوليه ستظل شريكه في العدوان ومتوطئه وان تم الضحك علينا بتصريحات بين الحين ولاخر وبدون استعمال باب المندب فلا الشرعيه الدوليه ستاتي بحل ولا النظام السعودي سيقبل بحل والزمن بيننا !!