الرئيسية / اخبار اليمن / منطقة دار سلم بصنعاء تسير قافلة طبية وغذائية إلى جبهات القتال
atihad

منطقة دار سلم بصنعاء تسير قافلة طبية وغذائية إلى جبهات القتال

الاتحاد برس – متابعات

سير أبناء دار سلم بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم “قافلة شهداء دار سلم” الطبية والغذائية دعما وإسنادا لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الحدود..

القافلة التي توجهت من دار سلم مديرية سنحان إلى جبهات الشرف والبطولة حملت على متنها العشرات من الرجال المقاتلين لرفد الجبهات حاملين معهم قافلة من المواد الطبية والغذائية.

وتأتي هذه القافلة ضمن الدعم المتواصل من أبناء المديرية للجيش واللجان الشعبية الذين يواجهون قوى الغزو والاحتلال السعودي، وسط تأكيد أبناء دار سلم مديرية سنحان استمرارهم في رفد الجبهات وتقديم المزيد من القوافل وما يحتاجه المقاتلون حتى يتم تحرير كل شبر في الوطن من الغزاة والمرتزقة.

وجاء في البيان الصادر عن مشائخ وأعيان وأهالي دار سلم بمديرية سنحان: انطلاقاً من الواجب الوطني المتمثل بالدفاع عن أرضنا ودعما لأبنائنا من أبناء الجيش واللجان الشعبية، المرابطين والمجاهدين في جميع جبهات الشرف والبطولة ضد العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته على بلادنا.

مؤكدين بأن هذه القافلة جاءت وفاءً لشهدائنا وبمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد المقدم الدكتور محسن محمد الطرماح، وبمناسبة احتفالات شعبنا العظيم بالعيد الوطني الـ54 لثورة 14 أكتوبر ضد الاحتلال البريطاني يسير أبناء دار سلم قافلة طبية وغذائية لدعم المقاتلين في جبهة نجران.

وحث البيان على أهمية توحيد الجبهة الداخلية ومواجهة الحرب والحملات المسعورة التي تقوم بها دول العدوان ومرتزقتهم لتفكيك الجبهة الداخلية.

وخاطب البيان دول العدوان بأن حصارهم وحربهم الهمجية والاقتصادية على اليمن لن تثنينا في الدفاع عن أنفسنا وأرضنا، مؤكدين استمرارهم بالدفاع عن أرضهم وعرضهم ومواصلت دعم جبهات القتال بالمال والرجال وسيقدمون الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن، وأن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

الرحمة والغفران لشهداء الوطن الأبرار، الشفاء للجرحى، البقاء والخلود لليمن