أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / توكل كرمان تدعو حزب الاصلاح بالتحالف مع إيران وسحب قواته من ميدي ونجران وتطالب قيادات الاصلاح مغادرة المعتقل المهين “الرياض”
atihad

توكل كرمان تدعو حزب الاصلاح بالتحالف مع إيران وسحب قواته من ميدي ونجران وتطالب قيادات الاصلاح مغادرة المعتقل المهين “الرياض”

توكل كرمان تدعو حزب الاصلاح بالتحالف مع إيران وسحب قواته من ميدي ونجران وتطالب قيادات الاصلاح مغادرة المعتقل المهين “الرياض”

الاتحاد برس – متابعات

دعت رئيسة قطاع المرأة بحزب الاصلاح (توكل كرمان) حزبها للتحالف مع “تركيا وايران” بالإشارة اليهما ضمنياً انهما (الاقوى والاكبر اقليميا من السعودية والامارات والاكثر احتراما لشركائهما.
كما تعهدت كرمان بان الحوثيين “سيجتاحون السعودية خلال ايام” اذا انسحب حزبها من معارك الحد الجنوبي وقالت ان ذلك وعدا منها وصفته بـ(وعدا مفعولا).
واضافت قائلة :” على الاصلاح ان يسحب مقاتليه من ميدي ، معارك الحد الجنوبي لا تعنيه، ايام فقط وميليشيا الحوثي يجوسوا خلال الديار بعيداً وراء الحدود، وكان وعداً مفعولا!!
وحثت الناشطة المقيمة بتركيا والتي وقفت مع قطر ضد السعودية في الازمة الاخيرة قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، على مغادرة ما أسمته بـ “المعتقل المهين” في العاصمة السعودية الرياض.
وقالت كرمان في تغريدة لها بحسابها على “تويتر” ، إن الإصلاح يتعرض لاستهداف اماراتي ومباركة سعودية على قيادات الاصلاح، وأن على قيادات الحزب أن تغادر معتقلها المهين في الرياض”.
وأضافت: “على الاصلاح أن يعيد بناء تحالفاته الاقليمية مع شركاء إقليميين ودوليين أقوى وأكبر من الامارات والسعودية، وأشد احتراما لشراكائهم”

المصدر المرصد