أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات / السعوديه ارسلت هادي لإخفاء موته الحتمي  !
atihad

السعوديه ارسلت هادي لإخفاء موته الحتمي  !

السعوديه ارسلت هادي لإخفاء موته الحتمي  !

الاتحاد برس – مقالات

كتب :.  مطهر الاشموري

لم يجد المتابع إجابه تقنع لسبب او دافع ظهور ( هادي) لمؤتمر المناخ والإحتباس الحراري الدولي في المانيا  خاصة وذلك يحتاج إلى تنسيق للحضور ولأن يلقي كلمه غير عادي ولا يستطيع القيام بذلك إل امثل لنظام السعودي.

لإن الناس لم يجدوا إجابه تقنع فحولوا هذا الحضور الهادوي في الإحتباس الحراري إلى ماده للطرافه والتنكيت.

إن يذهب ﴿هادي﴾ بعد هذا الحضور مباشره إلى أمريكا للعلاج فينطبق على ذلك القول(إذا عرف السبب بطل العجب) .

النظام السعودي يريد مسبقاً ان ينفي تدهور صحة هادي وهو يعرف مسبقاً ان سفره للعلاج بأمريكا والسماح له بذلك –بعد تكرار رفضه – يعني ان حياته بأي قدر في خطر ويصبح ذلك الماده السياسيه لخصومه .

النظام السعودي أراد من خلال حضور الإحتباس الحراري القول إن صحة( هادي)
عال العال وهو ذاهب لإجراء فحوصات طبيه روتينيه ليس أكثر والنظام السعودي عالج رد الفعل المتوقع في الإستعمال السياسي والسعوديه تعرف وتتذكر انه حين جيء به إلى عدن طرح انه جاء لإلقاء نظرة الوداع لأنه عليل وإلى موت قريب صحياً او ان السعوديه جاءت به إلى عدن للتخلص منه.

خلال ماسميت ثورة ٢٠١٦م ذهب اليه وفد من الشباب في الساحه في منزله بشارع الستين وحين اكثروا معه الجدل قال لهم (لم يعد لدي غير شريان واحد يعمل في القلب) ولا يرضيكم توقفه او توقيفه وذلك وارد في اي لحظه.

النظام السعودي كما هو معروف كرر الرفض لطلباته للسفر للعلاج في أمريكا او بريطانيا وكان يرد عليه اننا على إستعداد لإحضار افضل أطباء العالم اليك في الرياض.

هذا يؤكد ان الموافقه كانت إضطرارياً لخطورة حالته الصحيه على حياته ليس حباً له او فيه ولكن للحفاظ على الشرعنه الدوليه للعدوان إلى أقصى مدى.

إن النظام السعودي عالج بالإحتباس الحراري رد الفعل المتوقع لسفره في أمريكا إلا انه يدرك وضعه الصحي شديد الصعوبه.

مصادر سريه وتقارير إستخبارتيه تؤكد وصول النظام السعودي من خلال فحوصات وتقارير طبيه إلى إحتمال وفاة هادي كحتميه في وقت قريب، ولذلك فالنظام السعودي مارس عبر زوج إبنة (ترامب) تنسيقاً لإخفاء موت هادي لشهور في حالة حدوثه بأمريكا لشهور ولأطول فتره ليحافظ على الشرعنه الدوليه للعدوان وبذلك فهو وافق وأرسل (هادي) إلى امريكا من اجل معالجة حالته وموقفه كنظام سعودي ومن فرضية او احتمال وفاته أساساً.

من خلال هذه التقارير والمعلومات تستطيعوا فهم أهمية حضور هادي مؤتمر الإحتباس الحراري والترتيب ليلقي كلمه في مؤتمر لاناقه له ولا جمل فيه.

تابعوا السيناريو السعودي بعد الإحتباس الحراري في التعامل مع حالة هادي وستجدون الكثير من الطرائف والكثير من المفاجآت!