أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / طيران التحالف يرتكب مجازر في عدد من المحافظات اليمنية
صعدة-696x464

طيران التحالف يرتكب مجازر في عدد من المحافظات اليمنية

الاتحاد برس – تقرير

واصل طيران تحالف الحرب على اليمن والجيش السعودي يوم الخميس تنفيذ جرائمهم بحق الشعب اليمني ومقدراته في عدد من المحافظات .

حيث أكدت مصادر محلية في تعز أن طيران تحالف الحرب على اليمن نفذ يوم الخميس مجزرة وحشية بحق أسرة كاملة في مديرية موزع وذلك عبر استهدافه بغارتين لمنزلها الكائن شمال قرية النجيبة في الهاملي بمديرية موزع أسفرتا عن استشهاد طفلة وإصابة طفلين آخرين كحصيلة أولية فيما لا يزال البحث جاريا تحت أنقاض المنزل الذي سوِّي بالأرض ..

وفي صعدة قالت المصادر إن أربع غارات لطيران التحالف استهدفت منازل وممتلكات المواطنين في منطقة آل الصيفي بمديرية سحار ومنطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية وخلفت فيها أضرارا كبيرة …

وأضافت المصادر أن الجيش السعودي نفذ الخميس قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً  على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية بالمحافظة نفسها وألحق أضرارا كبيرة في منازل ومزارع المواطنين ..

وفي محافظة مأرب أفادت المصادر أن طيران التحالف شن غارة على مديرية صرواح وفي صنعاء شن غارتين على قرية عيال محمد بمديرية نهم وغارتين على قرية بيت الأحمر بمديرية سنحان مخلفاً أضرارا واسعة في الممتلكات العامة والخاصة